- صفحة 1 التقييمات - Ark Naturals, Gentle Digest, Includes Prebiotics & Probiotics, For Dogs & Cats, 60 Capsules - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا
checkoutarrow
QA

مراجعات وتصنيفات العملاء





Nor
Gold
نُشر في Jan 18, 2021
373
0
0
32
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
نُشر في May 4, 2018
9
0
0
10
شراء معتمد
نُشر في Dec 24, 2014
445
58
14
2,438
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

كبسولات صغيرة مع محتويات الرمادية. كشف لها أن تكون مقسمة إلى عدة أجزاء، الابتدائية. بدأت كبسولات اعطاء الجرو (2.5 أشهر؛ 3kg والوزن) خلال فترة الانتقال من المواد الغذائية الطبيعية لتجف المواد الغذائية. ويرافق هذه العملية من خلال قشرة الرأس، والغدد التهاب paraanalnyh، والبثور على الجلد الحساس krohotulki. كبسولة الأولى مقسمة إلى ثلاثة الاستقبال: الإفطار والغداء والعشاء. ثم تنقسم الى مجموعتين الاستقبال، ومن ثم بدأت في وضع الكبسولة بأكملها إلى الطعام لتناول الافطار. اجتاحت جرو الكبسولة مع الغذاء، دون أن يلاحظ ذلك على الإطلاق. الأثر الأول من هذا المجمع الرائع من قبل والبروبيوتيك يتجلى بعد 5-7 أيام: اختفت القشرة shorstka لعب ببراعة والماس، غادر مع التهاب في الجلد وانخفاض في الغدد. وعلاوة على ذلك، أصبح الكلب أقل العصبي تحمل ترويض. أوصي أن يكون في الطب مجلس الوزراء وجميع مربي الكلاب koshkolyubam :)! صحة أعضاءكم التي تدب على أربع الأسرة ولك! وتستكمل مراجعة بعد مرور بعض الوقت. هذا المجمع هو تماما تتواءم مع مشاكل الجهاز الهضمي للكلب: أكل الاشياء في الشارع، واضطراب كرسيه، وانتفاخ البطن المفرط، وما إلى ذلك أمرت اثنين من أكثر من الجرار من :) sobachuni الخاص بك.

نُشر في Mar 4, 2014
287
54
1
2,873
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

نُشر في Aug 29, 2011
2
0
0
55
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من English

بدأ كلبي البالغ من العمر 12 عاما والتقيؤ بعد تناول الطعام بضع ساعات. واقترح لي طبيب بيطري تغيير طعامها التي فعلت عدة مرات. وقالت إنها يبدو للحصول على أفضل وثم بعد أسبوع أو اثنين بدأ قيء مرة أخرى. الطعام دائما بدا غير المهضوم وحتى بعد 4-5 ساعات. بلدي التعليم والتدريب المهني وحققت ليصل إلى "الكلاب القديمة فقط صعوبة في هضم". فكرت لماذا لا نحاول مساعدة في الجهاز الهضمي مع البريبايوتكس / probiots مثل الناس. حاولت المنتجات من متجر للحيوانات الاليفة وآخر من الإنترنت دون نجاح. بالصدفة اشتريت تابوت المواد الطبيعية لطيف دايجست وابنتي القديمة لم تفقد وجبة منذ ذلك الحين. أنا فتح كبسولة واحدة يوميا في وجبة الصباح لها وهذا كل شيء. بغض النظر عن ما تغذية لها، وقالت انها تحتفظ عليه وهو مزدهرة. وكانت قد بدأت تفقد الفراء ونمت مرة أخرى. قضينا أكثر من عام في محاولة لمعرفة ذلك وأنا مردد مع النتائج باستخدام هذا المنتج العظيم. سوف بلدي ميج أبدا أن يكون دون ذلك.