- صفحة 2 التقييمات - ديلالو, أورزو Orzo ، رقم 65، معكرونة القمح الكامل 100% أصلية، 16 أوقية (454 غرام) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
> <>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في 2018/1/26
408
5
1
3,971
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

شيء غير عادي حقا! الالتفات إلى النموذج، فمن الممكن الخلط مع الأرز ... إذا كنت لا تعرف ما هو أورزو :) أورزو هو المعكرونة الإيطالية التقليدية، واسمه ذلك بسبب تشابهه مع الشعير. جعله من دقيق الحبوب الكاملة، خلط ببطء مع الماء. وتساهم تكنولوجيا الإنتاج ذاتها في الحفاظ على أقصى قدر ممكن من الفيتامينات والمعادن، التي تحتوي على الدقيق الخام. بالمناسبة، إذا كنت تنظر بعناية أورزينكي فإنه ينظر إلى أنها ليست على نحو سلس (مثل الأرز)، ولكن سطح الخام. الحقيبة تأتي في صغيرة، ولكن المدمجة، تصل إلى أعلى انسداد مع عجينة. وكان رد فعل الزوج مشككا لهذا العمل: "لقد خبز بالفعل! الآن نحن يأمر المعكرونة من وراء الراهب!" :) نعم، نحن من أجل! إما أن يكون! في الواقع، كنا نحب المنتج. لقد عصفت عقلي كل يوم ما يمكنني طهي معها. وصفات هي الكثير من على شبكة الإنترنت، ولكن الروح المطلوبة فجور شيء خاص. ووجدت أنه يمكنك إثارة مع الأرز المعكرونة. أنا المطبوخة المعكرونة مع لحم الخنزير المقدد المدخن، القرنبيط والجبن! (وصفة في بلدي لج). اتضح لذيذ. يتم المغلي المعكرونة جيدا، وليس ما يصل إلى عصيدة، في حين زيادة لائق في الحجم! طعم ... يشبه الحبوب الكاملة من المعكرونة. كثيفة قليلا، وليس طبيعيا تماما. حاولت لهم في الحساء، انها بخير! عذبت بيلاف، وظل الأرز قليلا جدا. ليس سؤالا! أنا مختلطة مع أورزو وكان أيضا لذيذ! الزوج يبدو أن بديلا لم تلاحظ على الإطلاق))) حزمة من c / ض المعكرونة في مخازن الأغذية الصحية تكلف بقدر أورزو على هربا. حجم هو نفسه. ولكن هذا الأخير هو أكثر اقتصادا. لذلك، أنصح الجميع إلى اللطف!

نُشر في 2017/12/13
2,118
1,421
3
14,932
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الروسية

وسأذكر بشكل خاص أن عجينة هذه العلامة التجارية هو منتج عضوي 100٪، وهو ما أكدته شهادة إيسا ووزارة الزراعة في الولايات المتحدة الأمريكية. المنتج هو كوشير ويحتوي على ما لا يقل عن 20 غراما من الحبوب الكاملة لكل وجبة (56 غراما من لصق الجافة). وقت الطهي - 9 دقائق إلى حالة "آل دينت". يأتي المعكرونة في كيس مضغوط شفافة، داخل الذي هو معبأة كثيفة بالفعل 454 غرام المعكرونة-أورزو. سوف تظهر لك كيف جميلة هم وتظهر الصورة بوضوح سطحها الخام، والتي سوف تكون مفيدة جدا إذا كنت طهي المعكرونة مع صلصة. أورزو جميلة مع براعة. يمكن تحضير هذه المعكرونة وكطبق جانبي، مع الصلصات المختلفة، إضافة إلى السلطات مع الخضار والمأكولات البحرية، وبالطبع في الحساء. اشتريت هذا لصق، أساسا للحساء. أنا أعرف الكثير من الوصفات مع أورزو، اليوم سوف أشارك واحد منهم معك. لراحتك، وصفة ستكون سريعة منفصلة. على النحو التالي؛) وخلاصة القول كل شيء، أريد أن أقول أنني كنت أكثر من سعداء مع شراء أورزو. المعكرونة لذيذة. استخدامه للحساء، والاستهلاك هو اقتصادي جدا، وهو ما يكفي لفترة طويلة. أود أن أوجه انتباهكم إلى حقيقة أن الموقع يقدم عدة أنواع من المعكرونة من هذه العلامة التجارية، وبالطبع، في خططي لشراء كل منهم.

نُشر في 2015/6/8
15
0
1
4
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من الإنجليزية

نُشر في 2018/11/3
624
59
36
3,035
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من اليابانية

عجينة كاتو عدن للأطعمة الكاملة من عدن (التي صنعت في الولايات المتحدة الأمريكية) اشترت في نفس الوقت كانت مازو مروعة (شعور الفم هو الأسوأ ، سحق في الهادر بينما كان يمضغ بينما بقي القلب) ولكن هنا صنع في إيطاليا كان هناك دينت كوشي وكان لذيذ ومرتاح. الناس الذين اعتادوا على أكل الأرز البني ودقيق الحبوب الكاملة ليس لديهم مشكلة على الإطلاق ، أو نكهة مما يجعلها غير مرضية مع الدقيق. بما أن الحلاوة ورائحة الرائحة الحارة تفوقان تلك الموجودة في معجنات الدقيق الكاملة من القمح القديم مثل كاموت وهلم جرا ، إذا اعتدنا على تناولها ، فإن القمح الكامل العادي لا يكفي هنا. وفقا لاسمها (Olzo = الشعير في الإيطالية) يغلي حتى الشكل 2 سم وعرض 5 ملم مثل الأرز طويل الحبة رقيقة. أيضا في اليابان ، يمكنك الحصول على هذا النوع من المعكرونة المحلاة باسم مختلف مثل Resorcini (الأرز) ، وهناك أيضا بعض المنتجات من ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​(إيطاليا واليونان وشمال أفريقيا ، وكلاهما يتمتع بمرونة طبيعية ولذيذ) هناك العديد من الأنواع الأكثر واقعية مثل الحبوب والسمنة. هذا هو رقيقة بعض الشيء لأنها رقيقة بما يكفي لتناول الطعام. كيفية تناول الطعام هو عادة صلصة المعكرونة يجرؤ على الريزوتو مثل الحساء ، سلطة. من السهل تناول الطعام أكثر من المعكرونة الطويلة ، ويمكنك أن تأكل المضغ كثيراً وتآكل كمية أقل. حصلت على واحدة جديدة دون أكسدة الرائحة.