- صفحة 1 التقييمات - MyChelle Dermaceuticals, Organic, Sweetness & Light Kit, Refining Sugar Cleanser, Advanced Argan Oil, 2 Products, 3.5 fl oz (104 ml), 1.0 fl oz (30 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Dec 6, 2016
402
16
5
1,739
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Russian

فرك غسل حجم صغير - فقط 104 مل، ولكن لغسل ورغوة غرامة فقط 1 سنتيمتر هو ما يكفي، وهذا هو، وسوف تستمر لفترة طويلة جدا. رائحة ليست أكثر الأزهار، ولكن أيضا ليست كيميائية، طبيعية جدا. فرك نفسه يتكون من حبيبات صغيرة من السكر، فإنه لا خدش، يذوب بسرعة كبيرة. عند غسل / تطهير الجلد مع مثل هذه الوسائل تحتاج إلى تطبيق بشكل صحيح - ضغط من 1 سنتيمتر على النخيل، وتغطي مع النخيل الثاني، بحيث فرك هو أكثر أو أقل توزيعها في النصف، ولكن لا ترتفع في راحة يديك، نبدأ رغوة فقط على الجلد الرطب من الوجه. "ساخارينكي" حل بسرعة جدا، لا تخدش الجلد (على الرغم من أنني كنت خائفة جدا من الأيام الأولى). الجلد بعد الغسيل لا تشديد، مريحة جدا. وهناك بديل كبير للسكر فرك سوكي. ****** زيت مصل اللبن - خليط من الزيوت المعتمدة عضويا - أرغان وباوباب. الحلوة الحلو نكهة حلوة بعض الشيء. لا يمكن مقارنة رائحة زيت أركان إلا مع موركانويل (لم أحاول الآخرين) - انها ليست مثل ذلك على الإطلاق. النفط السائل، شفافة تقريبا. جرعة واحدة من الاكتئاب كافية للوجه والرقبة بأكملها. أطبق مرتين في الأسبوع على الوجه كله لليلة. في بعض الأحيان يحصل على اليدين وينتهي بشكل جيد على نصائح من الشعر (فإنه لا يجعل أثقل ويأخذ رعاية أفضل من، ولكنني تطبيق قليلا فقط).

نُشر في Aug 19, 2016
91
0
0
302
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Japanese

I السوكي فرك السكر يريد استخدام لأنها تقييم عالية، ولكن كان مترددا في السعر. هل تبحث عن الرغبة أو عدم مماثلة أخرى، عن طريق الصدفة وجدت الحال بالنسبة للبند. هذا السعر يأتي مع زيت أركان في المكافأة. اشتريت لمحاولة. مريحة للاستخدام كانت جيدة جدا. السكر فرك أشعر لحظة التحفيز صغيرة كنت وضعت على الجلد، ولكن سوف تذوب بسرعة في درجة حرارة الجسم. جولة وجولة ليغسل التدليك، ولكن في وقت مبكر من شطف، صعودا وغسل الجلد يشعر رقيق وناعم. لقد تأثرت بشكل رهيب. رقيق رطبة نظيفة. عندما يكون الشعور الأول. لأن البشرة الحساسة، عندما فرك السكر يشعر بقوة تستخدم خفقت في الجلد الشباك. إزالة البقع قد يكون. انها تقع إذا ماكياج بسيط. أنا أحب وكان علي أن أكرر، لأن الجلد الانطباعات يدخل لم يتم تحسين الشتاء، نتيجة المشورة للمستشار الجمال، وجدنا أن جلد وجهه هو أرق من الإنسان. لأن مثل هذا الشخص من الاستمرار في استخدام فرك هو أن من ذلك لتجنب تهيج في التطهير الحليب، تخلينا عن الاستخدام الحالي للأسف. ولكن، طالما أنه لا يوجد مثل هذه الظروف الخاصة، وأعتقد أنه هو سلعة سهلة الاستخدام حتى بالنسبة لأولئك من الجلد الجاف. ويوصى.

نُشر في Jan 9, 2017
41
0
0
15
شراء معتمد
ترجمة آلية تلقائية من Chinese, Traditional