- صفحة 1 التقييمات - Motrin, Concentrated Infants' Drops, Ages 6 Mos. to 23 Mos., Original Berry, 1/2 fl oz (15 ml) - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Mar 10, 2024
195
0
0
28
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Ukrainian

تدعوك الأريكة إلى الانهيار على برميل مع مجموعة من مربى البرتقال. لكن لا تقع ضحية هذه الاستفزازات، لأن ما عليك فعله أيضًا لتكون بصحة جيدة هو ممارسة الرياضة في الصباح لإعادة شحن طاقتك طوال اليوم. لأكون صادقًا، لا أستطيع أن أتخيل يومًا بدون 10-15 دقيقة من الاستهزاء بذراعي وساقي وبطني وقوة إرادتي. ولا تطلب المستحيل من نفسك في البداية - ابدأ بشيء بسيط لتتمتع بصحة جيدة: ممارسة الرياضة 3 مرات في الأسبوع لمدة تتراوح بين 1.5 و2 ساعة - وهذا ما تحتاجه أيضًا لتكون بصحة جيدة. وهنا خبران: الخبر السيئ هو أنه سيتعين عليك التدريب، والخبر السار هو أنه يمكنك اختيار نوع الرياضة حسب تقديرك الخاص، لأن بعض الناس يفضلون آلات التمرين، بينما البعض الآخر شغوف برقصات أمريكا اللاتينية. تختار السيدات الشابات الأكثر بعد نظر التعري (يجب عدم الخلط بينه وبين التعري!) أو الرقص على عمود - هنا لديك نشاط بدني لتكون بصحة جيدة ومكافأة ممتعة في حياتك الشخصية. الشيء الرئيسي هو عدم وضع الطحلب على كرسي المكتب!

نُشر في Mar 1, 2024
51
0
0
4
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Ukrainian

إذا كان مزاجك سيئًا في الصباح، فمن المرجح أنك لم تحصل على قسط كافٍ من النوم. وفقا لعلم الأحياء لدينا، يجب أن نذهب إلى السرير بين الساعة 9 و 10 مساءا. في هذا الوقت يهاجمنا النعاس وينام الإنسان جيداً. إذا ذهبت إلى الفراش متأخراً، يبدأ الجسم في الاستيقاظ، ويصبح أكثر نشاطاً، ويصعب على الإنسان أن ينام. إذا ذهبت إلى الفراش مبكرًا جدًا، فقد يستيقظ الشخص في منتصف الليل وسيحرم أيضًا من النوم. في الصباح عليك أن تستيقظ من حوالي الساعة 6 إلى 7 صباحًا. في بعض الأحيان يمكنك النوم حتى 8 ساعات. كيف تغفو بسرعة مع الأرق؟ بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الأرق، يمكنني أن أقدم لهم طريقة مفيدة جدًا للنوم بسرعة. بعد أن تستعد للنوم، وتغسل أسنانك، وتمشيط شعرك، وترتدي ملابس مريحة، وتستلقي على السرير، ابدأ بقول ليلة سعيدة لجيرانك وأحبائك وأقاربك. قريبا جدا سوف تغفو جيدا وسلاما. وهذا أمر مطمئن، لأنك تجد نفسك لا شعوريًا في مجتمع معين يمنحك الشعور بالأمان والثقة. انها مهمة جدا. إذا أتيحت لك الفرصة لأخذ قيلولة أثناء النهار، فاحرص على استغلالها، على الأقل مجرد الاستلقاء. مظهرك وحالتك المزاجية وحتى شخصيتك تعتمد على النوم.

نُشر في Mar 17, 2024
63
0
0
32