- صفحة 2 التقييمات - Source Naturals, Women's Life Force Multiple, No Iron, 180 Tablets - iHerb
تم تحديث تفضيلاتك لهذه الجلسة. لتغيير إعدادات حسابك بشكل دائم، انتقل إلى
للتذكير، يمكنك تحديث بلدك أو لغتك المفضلة في أي وقت من
>
انقر لعرض بيان إمكانية الوصول الخاص بنا

مراجعات وتصنيفات العملاء





نُشر في Oct 11, 2023
50
0
1
22
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من English

لقد كنت أتناول فيتامينات Women's Life Force Multiple من iHerb منذ بضعة أشهر، وأنا معجبة جدًا بالنتائج. لدي المزيد من الطاقة، وحالتي المزاجية أفضل، وبشرتي تبدو أكثر صحة. فيتامينات قوة الحياة المتعددة للنساء هي فيتامينات متعددة شاملة تحتوي على مجموعة واسعة من العناصر الغذائية الأساسية، بما في ذلك الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. هذه العناصر الغذائية مهمة لدعم الصحة العامة والرفاهية، بما في ذلك مستويات الطاقة والمزاج وصحة الجلد ووظيفة المناعة. بدأت بتناول فيتامينات Women's Life Force Multiple لأنني كنت أشعر بالتعب والخمول طوال الوقت. لقد عانيت أيضًا من بعض التقلبات المزاجية وكانت بشرتي تبدو باهتة. منذ أن بدأت بتناول هذه الفيتامينات تحسنت كل هذه المشاكل. لدي المزيد من الطاقة، وحالتي المزاجية أكثر استقرارًا، وتبدو بشرتي أكثر إشراقًا وصحة. أنا أيضًا سعيد جدًا بجودة فيتامينات قوة الحياة المتعددة للنساء. إنها مصنوعة من مكونات عالية الجودة ويتم تصنيعها وفقًا لمعايير الجودة الصارمة. أشعر بالثقة بأنني أحصل على العناصر الغذائية التي أحتاجها لدعم صحتي ورفاهتي بشكل عام. فيما يلي بعض الفوائد المحددة لفيتامينات Women's Life Force المتعددة: زيادة مستويات الطاقة، تحسين الحالة المزاجية، بشرة صحية، جهاز مناعة أقوى، تقليل خطر الإصابة بالأمراض المزمنة، تحسين الوظيفة الإدراكية، صحة أفضل للعظام، تحسين صحة القلب، إذا كنت تفكر في تناول فيتامينات Women's Life Force المتعددة، فتأكد للتحدث مع طبيبك أولا. يمكن أن تتفاعل الفيتامينات المتعددة مع بعض الأدوية، لذا من المهم التأكد من أنها آمنة بالنسبة لك. أوصي بشدة بفيتامينات Women's Life Force Multiple لأي امرأة تتطلع إلى تحسين صحتها ورفاهيتها بشكل عام.

نُشر في Mar 22, 2023
2,539
255
0
49,078
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

لماذا هذه الفيتامينات مهمة جدا؟ 1) تحتوي على الكثير من البيوتين. البيوتين مادة مفيدة للشعر ، وتحسن نموه ، وتمنع تساقط الشعر. لا يوجد مثل هذا التركيز في الفيتامينات المحلية ، لا يمكن رؤية مثل هذه التركيزات إلا في أفضل الفيتامينات غير المنزلية للشعر. 2) مجموعة جيدة من فيتامينات ب للبشرة - كما أن التركيزات ليست ضئيلة. 3) أحد شروط صحة الشعر والجلد هو استخدام الزنك ، والذي يوجد أيضًا بتركيزات طبيعية. 4) التركيز الجيد لفيتامين (أ) لبشرة صحية وشابة هو 12500 وحدة دولية ، منها 10000 وحدة دولية عبارة عن بيتا كاروتين طبيعي. 5) يحتوي على مادة السيليمارين ، وهو مضاد طبيعي للأكسدة مشتق من شوك الحليب الذي يجدد خلايا الكبد ويطهرها من السموم. إذا كنت قلقًا بشأن بشرة "المدخن" "الرمادية" الباهتة أو الصفراء - فهذا ما تحتاجه. أيضا من "الفائدة" في تكوين حمض ألفا ليبويك في شكله النشط ، بوليفينول الشاي الأخضر - أيضا مضاد للأكسدة ، أنزيم Q10 ، مقتطفات من مستخلص بذور العنب ، السيليكون لتقوية الشعر وغيرها الكثير.

نُشر في May 11, 2022
105
0
131
56,148
شراء معتمد
تقييم حائز على مكافأة
ترجمة آلية تلقائية من Russian

لا توجد أحاسيس غير سارة ، كل عام أشبع مركب الفيتامينات بدورة ، أحببت تكوين المركب ، يمكنك شراء الحديد بشكل منفصل له.سيبدو لشخص ما أن التركيبة المعقدة فائقة المخادعة ، حيث لا يوجد شيء بهذا الشكل ، ولكن هناك شيء غير متوافق. الفيتامينات في أشكال أبسط ، ولكن الجرعة بحيث يتلقى الجسم معياره. المعادن بأشكال أكثر توافراً حيوياً (السترات ، المخلّبات) ، مما يعني أنه لن يكون هناك عملياً صراع من أجل مكان في الأمعاء - كل شيء جاهز على الفور للامتصاص. ولكن في التكوين - الليكوبين ، حمض ألفا ليبويك ، روتين ، لوتين ، أستازانتين ، أسيتيل سيستئين. سيليمارين ، أيزونيثول ، MSM ، DMAE ، إلخ ، إلخ. كل ما يمكن العثور عليه في شكل مكملات غذائية فردية. بالطبع ، يمكن تخفيف شيء ما ، ولكن حتى في الطعام هناك شيء يجب تخفيفه. يحتوي هذا المركب أيضًا على مواد سيتم امتصاصها على فترات زمنية مختلفة. أنا شخصياً أجد أنه من الأسهل تناول كبسولة واحدة من 8-10 مكملات غذائية فردية. شخص ناقص أنك بحاجة إلى تناول 3 كبسولات يوميًا من هذا المركب وفقًا للتعليمات. عندها فقط سيكون عليك عمل كبسولة واحدة بحجم بيضة الحمام.

نُشر في Mar 14, 2024
976
0
0
5
نُشر في Feb 13, 2024
114
8
1
15