واحدة من أكثر الطرق فعالية وبساطة لحماية والحفاظ على صحة وجمال بشرتك في أي عمر هي استخدام كريم واق من الشمس. يمكن أن تساعدك إضافة واقي الشمس إلى روتين العناية بالبشرة على تجنب حروق الشمس ومشاكل الجلد والشيخوخة المبكرة. فلماذا عامل الحماية من الشمس؟ عامل الحماية من الشمس (SPF) يقي من جزء معين من الأشعة فوق البنفسجية (UV) يسمى UVB ، ويمكن أن تكون الأشعة فوق البنفسجية ضارة جدًا وقد تسبب مشاكل الجلد أو حروق الشمس. واقي من الشمس واسع الطيف يحمي البشرة من أشعة UVB و UVA.

قد تجعل المجموعة الكبيرة والمتنوعة من المنتجات الواقية من الشمس في السوق عملية اتخاذ القرار صعبة. يعد مستوى SPF أحد أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار البضائع؛ تذكري أن عامل الحماية من الشمس 30 أو أعلى يضمن حماية بشرتك بشكل كاف، خاصة في الأيام الملبدة بالغيوم! سيقدم هذا المقال المنتجات المختلفة التي أحبها والتي ستدعم حماية بشرتك بطرق مختلفة ، مثل استخدام المرطبات والمساحيق ومستحضرات التسمير أو بلسم الشفاه، وكلها مزودة بعامل حماية من الشمس!

جربي هذه المنتجات الرائعة التي ستساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وتمنع ظهور علامات الشيخوخة، وتحافظ على نضارة البشرة وصحتها!

1. Cetaphil، مرطب يومي، عامل حماية من الشمس 50+

بشرتي جافة جدًا، لذا فإن استخدام المرطب هو أحد أهم الخطوات في روتين العناية بالبشرة. أود أيضًا أن أبقي روتين العناية بالبشرة بسيطًا جدًا! مرطب Cetaphil Daily Moisturizer المزود بعامل حماية من الشمس ليس فقط مرطبًا للغاية ولكنه يحتوي على عامل حماية SPF50 وسيستمر طوال اليوم. هذا منتج اثنان في واحد، ما الذي يمكنك أن تطلبينه أكثر من ذلك؟ يغذي هذا المرطب البشرة بزهرة إديلويس والفيتامينات E و B3 و B5 دون تركها دهنية. هذا المنتج مدمج ومثالي أيضًا للسفر! احتفظي بالرطوبة وغذي بشرتك مع هذا المنتج!

2. Mad Hippie، ترطيب الوجه

إذا كنت ترغبين في نقل مستحضرات العناية بالبشرة إلى المستوى التالي، فإن هذا الواقي من الشمس يناسبك! يعتبر Mad Hippie Hydrating Facial مرطب ومقاوم للماء وخالي من العطور ونباتي ويحتوي على 25+ حماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة / المتوسطة. من الصعب العثور على واقي من الشمس لا يترك قالبًا أبيض مرئيًا، وهذا لا يفعل ذلك! إنه مثالي للاستخدام اليومي. الشيء المفضل لدي في هذه العلامة التجارية والمنتج هو أنه يستخدم مكونات مذهلة مثل أكسيد الزنك ، وهو معدن يعمل كواقي شمسي طبيعي، وزبدة الشيا للتهدئة ، وفيتامين ج للإشراق، وحمض الهيالورونيك للترطيب المهدئ، والسكوالين النباتي لمضادات الأكسدة، على سبيل المثال لا الحصر.

3. واقي شمسي معدني، عامل وقاية من الشمس 25 أكسيد الزنك

في الآونة الأخيرة، كنت حريصًا جدًا على استخدام واقيات الشمس التي تعد مفيدة أيضًا للبيئة. إن وجود واقي من الشمس "آمن للشعاب المرجانية" يعني أنه خالٍ من المواد الكيميائية والجزيئات المجهرية الأخرى المعروفة بإلحاق الضرر بالشعاب المرجانية في المحيط. واقي الشمس المعدني من Beauty By Earth's معدني وآمن على الشعاب المرجانية، ومثالي لجميع أنواع البشرة ، وهو رائع للأطفال والأشخاص الذين يمارسون الرياضة أو يقضون وقتًا طويلاً في الخارج وخالٍ من البارابين والأوكسي بنزون والجسيمات النانوية والعطور الكيميائية والفثالات والريتينيل بالميتات، وجميع الأشياء الأخرى التي لا تحتاجها بشرتك. هذا الواقي من الشمس قابل للتحلل الحيوي ومقاوم للماء!

4. ألبا بوتانيكا مرطب للشفاه واقي من الشمس مع عامل حماية من الشمس

العيش أو السفر في مناطق جافة و / أو ساخنة يمكن أن يزعج شفتي! أود أيضًا أن أحصل على مرطب للشفاه من حولي إذا كنت نشطًا وسأكون بالخارج. إذا كنت تريدين حماية شفتيك لمنعها من التعرض لحروق الشمس أو الجفاف، فهذا المنتج مناسب لك! مرطب الشفاه ألبا بوتانيكا المرطب للشفاه الواقي من الشمس آمن للشعاب المرجانية ونباتي وخالي من القسوة ويحتوي على عامل حماية من الشمس 25 لحماية مثالية. دهان الشفاه هذا خالي أيضًا من الأوكسي بنزون والعطور الاصطناعية! أحب ألا تحتوي المنتجات على عطر قوي للغاية لأنه يمكن أن يكون ساحقًا، وله بلسم الشفاه هذا رائحة خفية للغاية أحبها! هذا البلسم أيضًا لا يصبح لزجًا وسميكًا وغريبًا على شفتي، وتلك ميزة إضافية. دهان الشفاه هذا ليس فريد من نوعه لفصل الصيف فحسب، بل لفصل الشتاء أيضًا! ستحافظين على شفتيك رطبة ومحمية لأي موسم ونشاط تحت أشعة الشمس.

5. Heimish, Artless Glow Base

إذا كنت تبحثين عن أساس لامع يترك بشرتك متألقة وناعمة، فعليك تجربة Heimish، Artless Glow Base. يتمتع هذا المنتج المعجزة بحماية من الأشعة فوق البنفسجية، وإشراق، ومقاومة للتجاعيد. هذه أيضًا قاعدة رائعة للماكياج تحمي البشرة لأنها تحتوي على عامل حماية من الشمس 50! أنا أحب هذا الواقي من الشمس الكوري لأنني لا أستطيع العثور عليه في أي مكان آخر. كما أنه لا يترك وجهي لزجًا أو دهنيًا، مما يجعل بشرتي منتعشة وممتلئة ومرطبة. تحمي هذه القاعدة البشرة من الأشعة فوق البنفسجية القوية وتحتوي على النياسيناميد ومسحوق النيفريت. يعزز هذا المزيج المثالي من البرايمر والمكياج لمسة نهائية مشرقة ولامعة.

6. Blue Lizard Sensitive, واقي شمس معدني، مزود بعامل حماية SPF50+

لقد كنت فضوليًا جدًا لتجربة واقي الشمس Blue Lizard Australian Sunscreen للبشرة الحساسة لأنه ذو تحضير معدني وذلك بسبب تقنية الزجاجة الذكية. تتحول الزجاجة إلى اللون الأزرق عندما تكتشف الأشعة فوق البنفسجية الضارة، والتي لم أرها من قبل. أعمل بالقرب من نافذة في المنزل، وقد جعلتني هذه الزجاجة أدرك أنني يجب أن استخدم المزيد من واقي الشمس في الداخل. Blue Lizard خالي من العطور، وأنا أحب ذلك لبشرتي الحساسة. القوام سميك، لكن بشرتي جافة، وهذا يعمل بشكل جيد مع نوع بشرتي. أشعر دائمًا بإحساس حارق حول عيني عندما أضع واقٍ من الشمس، ولاحظت أنني لم أشعر بذلك مع هذا الواقي من الشمس. هذا الواقي من الشمس مقاوم للماء، وأنا أستخدمه للركض اليومي. كما أن Blue Lizard خالي من الأوكسي بنزون والأوكتينوكسات، وهما مكونان ضاران للغاية بشعابنا المرجانية وكوكبنا.

7. Derma E، بودرة معدنية للحماية من أشعة الشمس، معامل حماية 30

واو ، لقد اكتشفت مؤخرًا مسحوق Derma E Sun Protection Mineral Powder، وأريد أن أقول إنني مهووسة. اكتشفت مؤخرًا أن الواقي من الشمس يأتي في شكل مسحوق! يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت ستخرجين بالماكياج وترغبين في إعادة وضع كريم الوقاية من الشمس لحماية بشرتك. إنه شفاف، لذا لا يترك قالبًا أبيض. استخدمته في حفل زفاف صديق على الشاطئ، وأبقى مكياجي منتعشًا. أعدت استخدامه عدة مرات، ومن الآمن القول إنه لم يترك وجهي يبدو متكتلًا. إنه منتج خفيف الوزن للغاية. أحب أن أحد المكونات هو البابونج، الذي له خصائص مهدئة ووجدته فريدًا بالنسبة للواقي من الشمس. من السهل رميها في حقيبتك، والفرشاة جيدة بشكل مدهش للتطبيق!

8. سيتافيل، واقي الشمس المعدني الشفاف

أعيش في هذه المدينة المشمسة، فأنا أحمي نفسي باستمرار من أشعة الشمس، كما أن واقي الشمس Cetaphil's Sheer Mineral Sunscreen Stick هي استخدامي الأمثل. كان والدي البالغ من العمر 70 عامًا هو الذي أخبرني عن هذا المنتج. إنه يعمل في الخارج كثيرًا، ويحب أداء هذا المنتج. يمكنك الاحتفاظ به في جيبك وإعادة استخدامه بالقدر الذي تحتاجينهه طوال اليوم. إنه يترك القليل من الزهر الأبيض، لذلك أوصي باستخدامه للأنشطة الخارجية أو الرياضة. منتج جيد جدًا إذا كنت في طريقك لأنه يمكنك فقط رميها في حقيبتك أو تركها في المقصورة الوسطى من سيارتك وأنت على ما يرام.

9. Coppertone، تسمير، خفيف الوزن ومرطب، عامل حماية من الشمس 15

لا شيء يجعلني أشعر بذاتي أكثر من أن أكون تحت الشمس. أنا أحب التسمير، والشيء الذي يثير قلقي دائمًا هو عدم وجود عامل حماية من الشمس في منتجات الدباغة. أنا أحب هذا الواقي من أشعة الشمس 2 في 1، Coppertone's Tanning in عامل حماية من الشمس 15. أعاني من ظهور حب الشباب، لذلك يجب أن أكون حذراً للغاية مع المنتجات التي أضعها على بشرتي. لحسن الحظ، تحتوي التركيبة الموجودة في هذا المنتج على فيتامين هـ، لذا فهي تستخدم بشكل خفيف جدًا وتحافظ على بشرتي رطبة. ما يجب مراعاته هو أنه يحتوي على عامل حماية SPF15، لذا تأكد من إعادة الاستخدام كل ساعة! كما أنها مقاومة للماء، لذا فهي مثالية لأي أنشطة مائية. إذا كنت تبحثين عن حماية من البرونز الخفيف والأشعة فوق البنفسجية، فهذا هو واقي الشمس المثالي لك.

10. Think, Thinkbaby

لا أحد يتحدث بما فيه الكفاية عن هذا المنتج. بصفتي شخصًا يكافح باستمرار مع البشرة المعرضة لحب الشباب، فإنني دائمًا ما ألجأ إلى منتجات الأطفال لأنها تحتوي على مكونات أنظف. اكتشفته في إجازتي العائلية الأخيرة عندما استخدمته أختي على طفلها البالغ من العمر أربع سنوات. لقد استخدمت بعضه لنفسي ووقعت في حبه على الفور. Think’s Thinkbaby عبارة عن واقي شمسي قائم على المعادن مصنوع من أكسيد الزنك، مما يجعله ليس آمنًا للشعاب المرجانية فحسب ، بل إنه آمن أيضًا للأطفال الصغار، والبالغين الكبار. إنه يترك طبقة بيضاء خلفه، لكنه ليس سيئًا، مع الأخذ في الاعتبار النسبة العالية من الزنك الموجودة به. كما أنه يحتوي على الصبار وحمض الهيالورونيك وزيت الجوجوبا التي تساعد في الترطيب. إذا كنت ستتعرضين للشمس طوال اليوم ولديك بشرة حساسة، فأنا أوصي بهذا المنتج. رائع للأطفال والكبار ذوي البشرة الحساسة وللكوكب.