أعد النشاط لجسمك مع مطهر التفاح وملح البحر و الزنجبيل الليمون! القولون يميل إلى الاحتفاظ بالسموم والبراز، ما قد يُظهر .تأثيراً على الصحة العامة. هذا المطهر يساعد على إزالة السموم، واستعادة الفعالية، والشعور بالصحة 

فوائد المطره

مكونات هذا المطهر تعمل سوياً على تقليل التهيج في النظام الهضمي والمعدة. عصير التفاح يساعد على خسارة أي مواد متراكمة في القولون، والزنجبيل هو مضاد طبيعي للالتهابات يعالج أي تهيج. الليمون يوفر حمض الستريك، الذي يساعد بشكل مباشر الهضم ويحسن تحركات الأمعاء. الليمون هو مصدر جيد أيضاً لفيتامين سي , و مضاد فعال للأكسدة. هذا قد يساعد النظام على المحاربة لتقليل تكوين الشوارد الحرة، التي قد تسبب مجموعة واسعة من الأمراض.

يجد الكثيرون أن تطهير القولون هو علاج طبيعي للإمساك ومشاكل المعدة ومتلازمة القولون العصبي، و  والقناة الهضمية . بالإضافة إلى ذلك، حصل الكثيرون على تأثيرات مقوية للمناعة ومحسنة لجودة النوم. 

وصفة مطهر التفاح وملح البحر والزنجبيل والليمون

المكونات:

  • 1 كوب من عصير التفاح العضوي
  • 1 ملعقة صغيرة من  عصير الزنجبيل
  • 1/2 ملعقة صغيرة من ملح البحر
  • 1/2 كوب ماء نقي
  • 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون العضوي

الإرشادات:

  1. ضع الماء النقي في وعاء وقم بتسخينه إلى درجى أقل من درجة الغليان. بطريقة مثالية، يجب أن يكون الماء ساخن لكن ليس ساخناً بما يصل إلى الحرق.
  2. قم بصب الماء في كوب ومن ثم أضف ملح البحر. قم بتقليب الخليط حتى يذوب ملح البحر بشكل كامل في الماء.
  3. بمجرد أن يتم الخلط، أضف مكونات عصير الفاكهة وعصير الزنجبيل. قم بتقليب الخليط حتى يصبح لونه بنياً صافياً. اشربه فوراً.

 كم مرة يجب تناول خليط التخلص من السموم؟ 

بشكل مثالي، من أجل الحصول على الفائدة القصوى من مشروب التخلص من السموم، يجب أن يتم تناوله ثلاث مرات يومياً خلال فترة التطهير. للحصول على أفضل النتائج، الجرعة الأولى يمكن تناولها قبل الإفطار عند بدء اليوم. الجرعة الثانية يجب أن يتم تناولها مع غداء خفيف؛ مع أطعمة لا تضيف الكثير من السموم إلى النظام. الجرعة النهائية من مشروب التخلص من السموم يجب تناولها قبل النوم. مشروب التخلص من السموم يمكن تناوله مع الماء. جرب أن تشربه على الأقل مع غالون من المياه حتى تزيد فعالية التطهير.