الصحة الوقائية هي المفتاح

لقد أمضيت حياتي في تمكين الناس من تولي مسؤولية صحتهم.

قضيت سنواتي الأولى كجراح قلب في الاستماع إلى مخاوف المرضى، الذين أراد الكثير منهم تعلم أساليب طبية أقل عدوانية في علاج أمراضهم. سمعت المناشدات وبدأت في اختراع أجهزة لإصلاح صمامات القلب بالحد الأدنى من الجراحة.

يمكن للحلول منخفضة التقنية أن تساعد أيضًا. غالبًا ما يشعر المرضى الذين يختارون الأطعمة الصحية والمكملات الغذائية والتمارين والتأملات بأنهم أقوى، ربما لأنهم كانوا ممكنين . وأدى ذلك إلى ظهور شركات كبيرة ذات اختلافات واسعة في الجودة.

مخاوفي المتزايدة بشأن جودة المكملات الغذائية

هذا العام، كشفت التحليلات المستقلة التي أجراها موقع ConsumerLab.com وNOW Foods عن اختلافات واسعة النطاق في محتوى الأستازانتين وسعره في المنتجات المتاحة على نطاق واسع. تذكر أن أستازانتين هو كاروتينويد أحمر ذو نشاط مضاد للأكسدة يتم إنتاجه بشكل طبيعي بواسطة الطحالب الدقيقة ويوفر اللون الوردي للروبيان والكريل وسمك السلمون والسلمون المرقط. لا يتم إنتاجه في جسم الإنسان ويُقال إنه يفيد في مشاكل الكوليسترول والالتهابات وصحة الجلد والأداء الرياضي. لكن إذا كانت جودة المنتج منخفضة، فلا يمكن أن يحقق الفائدة الإيجابية المرجوة. لكن إذا كانت جودة المنتج منخفضة، فلا يمكن أن يحقق الفائدة الإيجابية المرجوة.

في أبريل، ذكرت NOW Foods أن 13 من أصل 22 منتجًا تم بيعها بشكل حصري تقريبًا على Amazon.com وWalmart.com قدمت أقل من 1 ملج من أستازانتين لكل وجبة على الرغم من المصلق يدعي أنها تحتوي على 10 ملج أو أكثر. وكان أكثر من نصف المكملات الغذائية احتيالية، مما يعني أن العديد من المستهلكين يفترضون بشكل خاطئ أن أستازانتين لم يساعدهم في حين أن منتجًا عالي الجودة قد يساعدهم.

كان مؤسس موقع ConsumerLab.com الدكتور تود كوبرمان، الحاصل على دكتوراه في الطب، ضيفًا متكررًا في برنامجي وقد أبهرني بتحليله الدقيق للمنتجات. لقد اختار علامات تجارية أكثر شهرة تنتج الأستازانتين وأظهر أن 6 من 7 تحتوي على المكونات المطالب بها، لكن التكاليف تراوحت بين 2 إلى 4 أضعاف، وهو أمر يصعب تبريره. في حال كنت فضوليًا، فإن منتجات California Gold Nutrition وBioAstin وHealthy Origins أستازانتين تقدم أفضل قيمة.

لكي يتم تمكين المستهلكين من تناول المنتجات من أجل صحتهم، يجب عليهم أن يثقوا بمصادر هذه العناصر. لقد أمضيت سنوات في برنامجي لتسليط الضوء على الانتهاكات التي تؤثر على صناعة المنتجات المتعلقة بالصحة. لقد واجهت محتالين يحاولون بيع منتجات مزيفة باستخدام اسمي بينما كنت أطمئن جمهوري بأنني لم أقم ببيع أي مكملات غذائية مطلقًا، لذا لا بد أن تكون هذه المنتجات مزيفة. وفي الوقت نفسه، بحثت عن شركاء موثوقين يمكنهم مساعدة مشاهدي قناتي.

لماذا عقدت شراكة مع iHerb؟

لقد بدأت التعاون مع iHerb في برنامجي منذ عدة سنوات من أجل تقديم خيار عالي الجودة للمشاهدين، الذين لم يكن الكثير منهم على علم بأن iHerb يحظى بتقدير كبير في الصناعة. ومن خلال العمل مع زميلي الدكتور مايكل موراي، قمنا بمراجعة الأساليب المتبعة لتجنب المرض وسلطنا الضوء على الخيارات ذات الأسعار المعقولة للغاية. بفضل أعضاء الفريق المتفانين، تضع iHerb المعايير لضمان حصول العملاء في جميع أنحاء العالم على ما يتوقعونه.

على عكس العديد من المنافسين، تختار iHerb بعناية العلامات التجارية المعروضة في متجرها عبر الإنترنت وتضمن استيفاء المعايير الصارمة، بما في ذلك التخزين مضبوط المناخ. إنهم يعرضون للعملاء نتائج الاختبارات الدقيقة على منتجات العلامة التجارية iHerb House، للمكونات وتقرير السمية، حتى تعلم أن المنتج يحتوي تمامًا على ما وعد به الملصق. كل ذلك بأسعار في متناول الجميع. بالإضافة إلى ذلك، لديهم الكثير من تقييمات العملاء ومدونات من أفضل الأطباء، لذا فأنت على اطلاع دائم بالجديد. ولهذا السبب فإن iHerb هو متجر التجارة الإلكترونية الرائد عالميًا المخصص للمنتجات الصحية الموثوقة. لذا تمكن من عيش الحياة الصحية التي تستحقها من خلال اختيار الشركاء المناسبين لرحلتك الصحية.

المراجع 

  1. https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC8238537/ 
  2. https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC3976923/  
  3. https://www.nowfoods.com/about-now/press-room/press-releases/now-discovers-impersonator-fraudulent-products-sold-amazon
  4. https://www.consumerlab.com/reviews/astaxanthin-supplements-review/astaxanthin/